إعلان

انتزع أحشاءه ووضعها في كيس.. كيف خطط "شيطان الدارك ويب" لقتل طفل شبرا؟

03:37 م الجمعة 26 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

جريمة بشعة شهدتها مدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحيتها الطفل أحمد محمد سعد البالغ من العمر 15 عامًا، بعد العثور على جثته مذبوحًا ومقطوعة إلى نصفين داخل شقة سكنية بعزبة عثمان بشبرا الخيمة واستخرج أعضائه البشرية.

منذ فترة ليست بالبعيدة بدأ الجار ويدعى "طارق" بالتقرب الشديد من الضحية "أحمد"، حيث بدأ في الخروج معه وإنفاق الأموال عليه، ووفق ما ذكره شهود العيان والمقربين من الضحية أكدوا أن الجار كان لا يفارق "أحمد" في الفترة الأخيرة.

تقرب "طارق" من الضحية لم يثير الشك والريبة تجاه أسرته التي كانت تنصحه دائمًا بعدم الابتعاد عن المنطقة، وأن لا يطيل السهر في الخارج، حيث كان يتعمد الجار إظهار أنه على علاقة طيبة بنجلهم وأنه يعامله كشقيقه الأكبر.

تمر الأيام ويأتي عيد الفطر المبارك، وخلال إجازة العيد ازدادت الأوقات التي يغيب فيها "أحمد" عن المنزل، وفجأة بعد انتهاء إجازة العيد يغيب الطفل في ظروف غامضة، لتبحث عنه الأسرة في كل مكان دون جدوى، وعن طريق الصدفة تشتم سيدة من الجيران رائحة كريهة تنبعث من شقة "طارق" حيث عُثر على جثة الطفل على نحو مأساوي، حيث كان عاريًا على سرير وبه جرح طعني بالطول بداية من الرقبة إلى نهاية البطن.

واتهمت أسرة المجني عليه المتهم بخطف ابنهم قبل 3 أيام من العثور على جثمانه، متهمين إياه بذبحه وسرق أعضاءه، وحين عثروا على جثته وجدوها مقسومة نصفين بشكل طولي وأجزاء منها غير موجودة مثل العين.

وتبين من التحقيقات أن المتهم مقيم في مصر كان يتواصل مع آخر في الكويت عبر منصات التواصل الاجتماعي وطلب منه إحضار طفل وقتله تجهيزًا لعملية سرقة أعضائه عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع الإنترنت غير المشروعة "الدارك ويب".

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم واعترف بتجهيزه الطفل وعرضه على المتهم الآخر في الكويت وقتله على أن يتم التجهيز لنقل أعضائه بعد عملية جراحية تبث عبر "الفيديو كول".

وأسفرت التحريات عن معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده، وبناء على تعليمات النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي؛ والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهما إلى مصر

اقرأ أيضًا:

بعد بيان النيابة.. أول تعليق من والدة الطفل "منزوع الأحشاء" في شبرا الخيمة

زعم بسرقة أعضاء وجثة مُقطعة نصفين.. ماذا جرى داخل شقة شبرا الخيمة؟

أسرة الطفل "أحمد" المقتول بشبرا الخيمة: جاره ذبحه وسرق أعضائه

"اختبأ بجوار مستشفى".. حبس المتهم بقتل الطفل أحمد في شبرا الخيمة

شقهُ نصُين".. تشييع جثة طفل لقي مصرعه على يد جاره بشبرا الخيمة (صور)

جهود أمنية لسرعة ضبط المتهم بقتل الطفل "أحمد" بشبرا الخيمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان