إعلان

فضيحة ومصابان.. لماذا ألقت سيدة دنجواي نفسها من شرفة مسكنها بالدقهلية؟

07:32 م الخميس 25 أبريل 2024

إسعاف أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقت سيدة فى العقد الثاني من عمرها بنفسها من شرفة مسكنها في قرية دنجواي التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، وذلك حال عودتها للمنزل ورؤية زوجها رفقة زوجة شقيقه في وضع مخل أمام محل سكنه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى العميد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة شربين، بورود إشارة من مستشفى شربين المركزي بوصول "آمال.إ.م.م.خ" 21 عاما - رب منزل، مقيمة بقرية دنجواي دائرة المركز، مصابةً بكسر مضاعف بالقدم اليمنى.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بقيادة الرائد صلاح عودة رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال المصابة أفادت بما رأته من فعل فاضح، حيث تعالت صرخاتها ووقعت مشادة كلامية بينها وبين المتهمين اللذين اعتديا عليها بالضرب، مما دفعها إلى هرب نحو مسكنها وإلقاء نفسها من شرفته.

وقد نُقل الزوج أيضًا عقب هذا الحادث إلى المستشفى مصابًا بحالة إعياء شديدة ادعاء تناول مادة سامة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط المتهمة (زوجة شقيق الزوج)، وبمواجهتها أنكرت ما جاء بأقوال المصابة.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة شربين إلى وجود علاقة عاطفية بين زوج المصابة وزوجة شقيقه، وأنه تناول قرص كيماوي سام يستخدم في حفظ الغلال بقصد الانتحار، وذلك بعد افتضاح أمره.

وحرر بذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان