إعلان

نار الميراث أكلت محصول القمح.. مهندس يتهم شقيقته بحرق أرضه في كفر الشيخ

03:31 م الخميس 25 أبريل 2024

حريق ارض زراعية ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اتهم مهندس يقيم بقرية روينة التابعة لمركز كفر الشيخ، اليوم الخميس، شقيقته وزوجها وابنها بالتسبب في إتلاف محصول القمح بوضعهم النار عمدًا في أرضه الزراعية، وقطعة أرض مجاورة لها إثر خلافات عائلية بينهما بسبب الميراث.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بنشوب حريق في أرض زراعية بها حصاد للقمح بناحية قرية روينة التابعة لمركز كفر الشيخ.

انتقل اللواء عبدالحليم فايد، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، والنقيب محمد إسماعيل، والنقيب أحمد عادل، معاونا مباحث مركز شرطة كفر الشيخ إلى مكان الواقعة محل البلاغ للوقوف على حقيقة البلاغ وفحص أسبابه.

وتبين أن الحريق شب في قطعتي أرض زراعية ملك كل من "عادل.ع.ع"، مهندس بالري، و"سمير.ف.ا"، حاصل على بكالوريوس، ويقيمان بقرية روينة التابعة لمركز كفر الشيخ.

وبسؤال الأول اتهم كل من شقيقته "س.ع.ع"، ربة منزل، وزوجها "م.ع"، موظف، ونجلهما طالب، ويقيمان بنفس القرية، بتعمدهم حرق قطعة أرض زراعية يملكها بناحية القرية بإشعالهم النيران فيها إثر حدوث خلافات عائلية بينه وشقيقته بسبب الميراث ما أدى إلى إتلاف محصول القمح الذي يجرى حصاده حاليًا بأرضه الزراعية.

وكشف المهندس المجني عليه في أقواله عن امتداد النيران إلى قطعة أرض زراعية التي يملكها المجني عليه الثاني نظرًا لمجاورة قطعتي الأرض لبعضهما بزمام القرية وتسبب الحريق في إتلاف محصوله.

ألقي القبض على المتهمين الثلاثة وبمواجهتهما باتهام المجني عليه لهم أنكروا ذلك.

حُرر بذلك المحضر رقم 7942 لسنة 2024 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان