إعلان

العروسة في العناية بفستان الفرح وصاحبتها ماتت.. ماذا جرى في زفة ديبي بكفر الشيخ؟

03:00 م الأربعاء 24 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شيع أهالي مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جنازة فتاة توفيت في حادث أليم بانقلاب سيارة عروسين خلال زفة بالسيارات ابتهاجًا بالعُرس على طريق قرية ديبي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة.

التفاصيل وفق رواية أهالي مطوبس لمصراوي كان العريس ويدعى "محمود.ا.ع"، ممرض، في العقد الثاني من العمر من أبناء قرية ديبي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، توجه لاصطحاب عروسه وتدعى "شيماء.ب"، ممرضة، في العقد الثاني من العمر من كوافير كائن في مدينة مطوبس متجهين إلى عش الزوجية بمسقط رأس العريس بقرية ديبي.

ووفق ذلك وخلال التوجه إلى عش الزوجية على طريق قرية ديبي شهد زفة سيارات استقلها أصدقاء، وأسرتي العروسين، وسط إطلاق السيدات والفتيات الزغاريد مع تفاعلهم مع الأغاني ابتهاجًا بالعُرس تعرضت السيارة التي يستقلها العروسين وصديقة العروس لحادث سير بانقلابها في الترعة الكائنة على طريق قرية ديبي.

تجمع العديد من الأهالي بينهم أسرتي العروسين وكل من في الزفة محاولين إنقاذ سيارة العروسين وجرى إنقاذ العريس، وانتشال العروس من المياه وهي في حالة غيبوبة تامة إلى أحد المستشفيات الخاصة بقرية إدفينا التابعة لمركز رشيد ليجري إيداعها في العناية المركزة بفستان الفرح على أحد الأسرة في حالة حرجة.

أما صديقة العروس وتدعى "نورهان.م.ع"، في العقد الثاني من العمر وصلت إلى أحد المستشفيات الخاصة جثة هامدة وبتوقيع الفحص الطبي عليها تبين أن سبب وفاتها اسفكسيا الغرق، فيما جرى إنهاء الإجراءات اللازمة الخاصة بدفن جثة الفتاة لتتحول زفة العروسين إلى جنازة.

اقرأ أيضا

إصابة العروس ووفاة صديقتها.. زفة عروسين تتحول لجنازة في كفر الشيخ

صديقة العروس المتوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان