إعلان

ألقت جثته في المقابر.. سيدة تضرب طفلها حتى الموت بالإسكندرية

02:14 م الأربعاء 24 أبريل 2024

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة ربة منزل بالحبس عامين مع الشغل، لاتهامها بضرب ابنها حتى الموت والتخلص من جثته بإلقائها في المقابر بمنطقة العامرية.

أصدر الحكم المستشار حمدي إبراهيم يحيي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، والمستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، والمستشار حسام علي عبد الشكور عبد الله، وسكرتير المحكمة كريم الجنادي.

ترجع وقائع القضية رقم 1674 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور القسم يفيد العثور على جثة طفل بالمقابر بدائرة القسم.

كشفت التحقيقات أنه أثناء زيارة أحد الأهالي قبر نجلته بمقابر العامرية اشتم رائحة كريهة تبعث بجوار أحد المدافن، وتبين وجود جثمان الطفل "م.س.ع" فأبلغ الشرطة على الفور.

وتبين من التحريات تعدي المتهمة "أ.م.ق" ربة منزل على طفلها المجني عليه بالضرب بالأيدي والأرجل بسبب صراخه المتكرر ودفعته على الأرض فاصطدم رأسه بالكرسي ما أدى إلى وفاته.

وأكدت المتهمة في التحقيقات أنها لم تقصد قتل طفلها وكان تحاول تأديبه، مشيرة إلى أنها حملت الجثة إلى المقابر وتركته وفرت هاربة خشية افتضاح أمرها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمة إلى محكمة جنايات الإسكندرية بتهمة ضرب أفضى إلى موت والتي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان