إعلان

بائع أسماك يقتل زميله في الإسكندرية.. والمحكمة تعاقبه بالسجن 10 سنوات

11:44 ص الأربعاء 24 أبريل 2024

محاكمة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة بائع أسماك بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بقتل شاب طعنًا بسكين في الصدر أمام منزله بمنطقة الدخيلة، بسبب خلافات سابقة بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، والمستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، والمستشار حسام علي عبد الشكور عبد الله، وسكرتير المحكمة كريم الجنادي.

ترجع وقائع القضية رقم 6056 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور القسم يفيد وفاة مواطن داخل مستشفى إثر إصابته بجرح طعني بالصدر.

وتبين من التحقيقات وجود خلافات سابقة بين المتهم "ك.أ.م" بائع أسماك والمجني عليه "م.م.أ" فتوجه إلى منزله بمنطقة الدخيلة، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

وكشفت التحريات أن المتهم طعن المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" في الصدر، وجرى نقله بـ"توك توك" إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى متأثرًا بإصابته.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان