إعلان

مشنقة في أوضة النوم.. طالب ينهي حياته في المنيا

02:31 م الأحد 21 أبريل 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا-جمال محمد:

أنهى طالب حياته شنقًا، اليوم الأحد، بعد أن نصب لنفسه مشنقة، داخل غرفة منزله بإحدى قرى مركز المنيا، بسبب خلافات مع عائلته.

تلقى اللواء محمد مصطفى، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بالعثور على جثة طالب مشنوقا داخل منزله بإحدى قرى المركز.

انتقلت الاسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين قيام "ب.م" 15 سنة، بالتخلص من حياته بأن نصب لنفسه مشنقة وقام بتعليق حبل في سقف غرفة نومه بمنزل والده، وأنهى حياته بسبب خلافات أسرية.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم، وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان