إعلان

لبحث التعاون.. رئيس "صرف صحي الإسكندرية" يزور الأكاديمية العربية - صور

11:06 ص الخميس 18 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

بحث اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أوجه التعاون في مجالي المعامل والتدريب العلمي والفني ودعم الوحدات البحثية والتميز الحكومي.

وأشار رئيس شركة الصرف الصحي إلى أهمية التعاون مع الأكاديمية العربية لحرصها الدائم على مواكبة أحدث المستجدات العلمية والتقنية على الساحة الدولية، وتقديم خدمة تعليمية وتدريبية لإعداد كوادر مميزة.

وأكد على أهمية تبني فكر التميز المؤسسي وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الأداء الحكومي، وتجديد العمليات والنظم القائمة باستخدام التقنيات الذكية، لتنفيذ الرؤى والاستراتيجيات المستقبلية.

ولفت نافع، إلى دور البحث العلمي في تطوير الأداء وتوطين التكنولوجيا الحديثة وخفض التكلفة الاستثمارية لتنفيذ المشروعات بالإضافة إلي بحث أفضل سبل معالجة الصرف الصحي، وإيجاد حلول واقعية للمشكلات التي تعوق الأعمال.

ومن جانبه، أشاد رئيس الأكاديمية العربية بدور شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في التعامل مع الأزمات والأمطار والتطور في الأداء خلال السنوات الأخيرة وتعاونه الكبير لدعم الشركة لتحقيق رؤيتها واستدامة خدماتها.

ولفت إلى أهمية البدء في وضع توصيات مؤتمر "استدامة الصناعة الوطنية في مجال المياه والصرف الصحي" الذي عقد في 26 فبراير الماضي والذي يهدف إلى دعم وتوطين الصناعة والخدمات الوطنية في مجال المياه والصرف، ومناقشة الحلول التكنولوجية والصناعية المصرية والأوروبية التي يمكن توطينها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان