إعلان

السجن 7 سنوات لسائق توك توك أنهى حياة مواطن بالخطأ في أسيوط

10:28 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الثلاثاء، سائق توك توك، بالسجن 7 سنوات، بتهمة إنهاء حياة شخص تدخل لفض مشاجرة بينه وبين زوجة والده، والحبس 6 أشهر لحيازته سلاح أبيض دون مسوغ قانوني، بمدينة أبوتيج.

صدر الحكم برئاسة المستشار حفني عبدالفتاح، وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع، وحازم شوقي عقيل، وأمانة سر صلاح تمام، و أحمد عبد العال.

تعود وقائع القضية رقم2881 لسنة 2023 جنايات أبوتيج إلى ورود بلاغ لقسم الشرطة من مستشفى أبوتيج النموذجي بوصول "ياسر. ش. ص" مصابًا بطعنة نافذة وتوفي أثناء إجراء الإسعافات الأولية.

توصلت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى. ن. غ" سائق توك توك، سبق اتهامه في 23 قضية متنوعة.

وأشارت تحريات المباحث إلى وقوع مشاجرة بين المتهم وزوجة والده لقيامها بتبديد منقولات خاصة بوالدة المتهم، فقام على إثرها بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب، وأثناء ذلك تدخل المجني عليه "ياسر . ش . ص" لفض المشاجرة، وعلى إثر ذلك قام المتهم بالدخول إلى منزله وأحضر سلاحًا أبيض، وأثناء محاولته طعن زوجة والده حاول المجني عليه منعه لكنه تلقى طعنة أدت إلى سقوطه ونقله إلى المستشفى وتوفي أثناء إجراء الإسعافات الأولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان