إعلان

20 صورة من تشييع والد لاعب الأهلي السابق

09:26 م الإثنين 15 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

سادت حالة من الحزن بين أهالي حي الفوالة بمدينة بني مزار شمال محافظة المنيا، لوفاة والد اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، صباح اليوم، والذي تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر البهنسا.

ورصدت كاميرا مصراوي، تشييع جثمان والد اللاعب وسط حالة كبيرة من الحزن، إذ حرص نجم الأهلي على الجلوس بجوار نعش والده في المسجد وقراءة القرآن، قبل أن يتم تشييع الجنازة، ويدخل اللاعب وشقيقه في حالة من الانهيار والبكاء عند القبر.

وحرصت عائلة الكابتن وليد سليمان نجم النادي الأهلي على دفن والده عصر اليوم بمقابر البهنسا، أو كما يطلق عليها "البقيع الثاني" لوجود عدد كبير من صحابة النبي والتابعين في مقابر تلك القرية.

ويحرص الكثيرين بمراكز المنيا على دفن موتاهم بتلك المقابر، رغم أنهم ليسوا من أبناء القرية ولم يعيشوا فيها.

وشيع المئات من أهالي مدينة بني مزار جثمان والد الكابتن وليد سليمان نجم النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر السابق، عصر اليوم والذي توفي صباح اليوم بالقاهرة، وتم نقله للمنيا.

وتمت تأدية صلاة الجنازة في مسجد العيايدة بمدينة بني مزار، والتوجه إلى مقابر العائلة بقرية البهنسا.

وأعلن اللاعب وليد سليمان وفاة والده اليوم وقال في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك "لا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أبويا الغالي… إن العين لتدمع والقلب ليحزن وانا لفراقك لمحزونون. نسألكم الدعاء".

كما أصدر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بيانا نعى فيه والد اللاعب.

اقرأ أيضًا..
دفنوه بالبقيع الثاني.. وليد سليمان يتلقى العزاء في والده (فيديو وصور)

بالصور- بكاء وتلاوة قرآن.. وليد سليمان يجاور جثمان والده في المسجد قبل دفنه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان