إعلان

باعوه بـ15 ألف جنيه.. ضبط المتهمين بقتل مدرس وسرقة التوك توك قيادته في الدقهلية

07:27 م الخميس 11 أبريل 2024

ضبط المتهمين بقتل مدرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، من ضبط مرتكبي واقعة قتل مدرس ويعمل سائق توك توك، بعد العثور على جثمانه ملقى بجانب مصرف مائي منذ عدة أيام بنطاق المركز، ليتبين قيام 3 عاطلين بالتخلص منه من أجل سرقة التوك توك وبيعه لأحد الأشخاص بمبلغ 15 ألف جنيه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية بالعثور على جثة شخص على طريق قرية الإسكندرية الجديدة بنطاق المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية بقيادة الرائد عمر الأمير، رئيس المباحث، وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "محمود مسعد" 43 عامًا، مُدرس بالمدرسة الثانوية الفنية للبنات بالجمالية، ويعمل سائق توك توك، مقيم بمدينة الجمالية، ومُبلغ بغيابه قبل أسبوع من العثور على جثمانه عقب خروجه للعمل على دراجته النارية.

بمناظرة الجثمان تبين وجود طعنة نافذة بالرقبة من الناحية اليسرى، وكوفية ملفوفة حول رقبته، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، بقيادة العميد هيثم منصور، وضباط مباحث مركز شرطة الجمالية، وميت سلسيل، والمنزلة، بإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين بغرض سرقة التوك توك وهم "بسام .ج" 29 عامًا، و"إبراهيم ع" 31 عامًا، مقيمان بمنية النصر، و"راني. م" 26 عامًا، مقيم بدكرنس، وتبين أنهم قد فروا إلى محافظة مرسى مطروح للاختباء بها.

جرى تنفيذ مأمورية من ضباط فريق البحث تنسيقًا مع مديرية أمن مرسى مطروح، وضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب الواقعة، واستدراجهم للمجني عليه من الجمالية بدعوى توصيلهم إلى قرية الإسكندرية الجديدة، وفي الطريق طلبوا منه التوقف لدقائق، ثم غافله المتهم الأول وطعنه بخنجر في رقبته، ثم خنقوه بالكوفية وقيدوه، وألقوه في مكان العثور عليه، واستولوا على التوك توك وفروا هاربين.

وأرشدوا عن بيعهم الدراجة النارية لشخص يدعى "أحمد ر.إ" مقيم بعزبة حمادة التابعة لمركز دكرنس، مقابل مبلغ 15 ألف جنيه، وأكدوا علمه بكونها من متحصلات الجريمة، وجرى ضبطه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان