إعلان

بعد 10 ساعات بحث.. انتشال جثة الطفلة سدرة من مياه بحر يوسف بالفيوم

02:40 م الخميس 11 أبريل 2024

الطفلة سدرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحى:

استطاع رجال الضفادع البشرية والإنقاذ النهرى بقوات الحماية المدنية بالفيوم، من انتشال جثمان طفلة صغيرة سقطت أول أيام عيد الفطر، فى مياه بحر يوسف أمام قرية هوارة عدلان التابعة لمركز الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة مركز الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بلاغ من أهالي قرية هوارة عدلان، بسقوط طفلة تدعى سدرة على فتحى، 5 سنوات، في مياه بحر يوسف المار أمام القرية.

انتقل لموقع الحادث العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم ، والفيوم الجديدة بصحبة قوات الضفادع البشرية والإنقاذ النهرى بقوات الحماية المدنية بالمحافظة، للبحث عن جثة الطفلة الغارقة.

وأشارت تحريات الرائد فريتم رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، إلى أن الطفلة كانت تلهو بجوار رصيف بحر يوسف، وأثناء محاولاتها اللعب فى المياه سقطت قدميها فى مياه البحر العميقة، وبعد 10 ساعات من الغوص فى أعماق بحر يوسف، تمكن رجال الضفادع البشرية والإنقاذ النهرى بقوات الحماية المدنية بالفيوم من العثور على جثة الطفلة على بعد 4 كيلومترات من مكان سقوطها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان