إعلان

معركة التلامذة.. دماء ومطاوي أمام مدرسة ثانوي بسبب فتاة في القليوبية

04:51 م الأربعاء 06 مارس 2024

الطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشف شهود عيان تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طالب على يد زميله بمدرسة عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة طوخ التعليمية.

وقال شهود العيان إن مشاجرة اندلعت بين طالبين بالصف الأول والثاني أمام المدرسة بسبب معاكسة فتاة، طعن على إثرها طالب زميله بسلاح أبيض “كتر”، فى بطنه أدى إلى مصرعه فى الحال.

وأضاف شهود العيان، أن طالب يدعى "عبدالرحمن.ك" 17 سنة بالصف الثانى الثانوى العام، طعن زميله "عبدالله.ص" 16 سنة في الصف الأول الثانوى، أمام المدرسة، بسبب تربص المتهم للمجني عليه إثر مشاجرة نشبت بينهما يوم الأحد الماضى، اعتدى خلالها المجنى عليه على المتهم، فقرر الانتقام منه أمام المدرسة بسلاح أبيض "كتر".

بدأت تفاصيل هذه الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، بنشوب مشاجرة بين طلاب بالثانوية العامة نتج عنها تعدي أحدهم على الآخر بسلاح أبيض، ليصاب الطالب بإصابات بالغة، ويتوفى على أثرها متأثرًا بإصابته، قبل وصوله للمستشفى.

شكل اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، فريق بحث جنائي من ضباط المباحث لتحديد وضبط المتهم، وشن عدد من الأهالي حملة، على إدارة المدرسة حيث كتب أحدهم: "مدرسة فاشلة بكل المقاييس 8 مطاوي في المدرسة وطالب يدبح زميله إزاي؟".

اقرأ أيضا

فتح مطاوي وجثة في الحوش.. ماذا جرى داخل مدرسة ثانوي بالقليوبية؟

خناقة بالمطاوي داخل المدرسة.. طالب ثانوي يقتل زميله في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان