إعلان

تشغيل عيادات الأسنان والعلاج الطبيعى بمستشفيات كفر الشيخ يوم الجمعة

10:52 ص السبت 23 مارس 2024

اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، عن استمرار تشغيل عيادات العلاج الطبيعى والأسنان بمستشفيات المحافظة أيام الجمعة من كل أسبوع، وذلك فى إطار اهتمام الدولة بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وزيادة أوقات تقديم الخدمات للارتقاء بالمنظومة الصحية.

ووفق البيان الصادر عن محافظة كفرالشيخ، اليوم السبت، أن الهدف من تشغيل العيادات أيام الجمعة من كل أسبوع، هو تقديم خدمات طب العلاج الطبيعى وطب الأسنان، للمرضى بشكل أفضل، وتخفيف العبء عنهم، خاصة فى ظل احتياج المرضى إلى تلك الخدمات، مؤكدًا على توفر خدمات طب الأسنان، وطب العلاج الطبيعى فى جميع مستشفيات كفرالشيخ.

وفي السياق أكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفرالشيخ، أن تشغيل عيادات الأسنان والعلاج الطبيعى أيام الجمعة من كل أسبوع مستمر كما أن فريق العلاج الطبيعي، وفريق طب الأسنان قدموا الخدمات فى عدد من المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة.

وقال وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، إن تلك المستشفيات هم : كفرالشيخ العام، والرمد بكفرالشيخ، وبرج البرلس المركزى، وحميات كفرالشيخ، وسيدى سالم المركزي، والحامول المركزي، وبيلا المركزى، ودسوق العام، وسيدى غازي المركزي، وفوه المركزي.

ومطوبس المركزي، وحميات مطوبس، والرياض المركزي، ووحدة الزعفران التابعة لإدارة الحامول الصحية، ووحدة دمرو التابعة لإدارة سيدى سالم الصحية، ووحدة المرازقة التابعة لإدارة قلين الصحية، ووحدة شابة التابعة لإدارة دسوق الصحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان