إعلان

"119 طربة حشيش في الدواسة".. جزار الإسكندرية غيّر النشاط من اللحمة للمخدرات

03:53 م السبت 02 مارس 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة جزار بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وضبط بحوزته 119 طربة لمخدر الحشيش.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام.

ترجع وقائع القضية رقم 26759 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط متهم بحوزته مواد مخدرة.

كانت معلومات أكدتها التحريات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد ممارسة المتهم "ح.ح.م" جزار نشاطا غير مشروع بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة ألقي القبض على المتهم أثناء استقلاله سيارة، وعثر بحوزته على طربة حشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وبتفتيش السيارة عثر بدواسة المقعد المجاور للسائق على جوال بلاستيك، تبين أنه يحوى عدد 119 طربة حشيش.

وبمواجهة المتهم، اعترف في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان