إعلان

قبل ساعات من محاكمة المتهم.. والد طالب الدقهلية: "القضاء سيعيد حقنا ويبرد نارنا"

07:31 م الثلاثاء 19 مارس 2024

الطالب ايهاب اشرف الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

علق أشرف عبد العزيز، والد الطالب إيهاب اشرف، والذي تخلص منه مدرس الفيزياء وقيامه بشطر جسده لثلاثة أجزاء، بمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، في 13 فبراير الماض، على تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المتهم والمقرر لها غدًا الأربعاء أمام الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة، إنه يثق في أن يستعيد القضاء لهم حقهم من القاتل قائلًا "سيعود حق إيهاب وحقنا وتبرد نارنا بحكم الإعدام على القاتل".

وقال والد إيهاب في تصريحات لـ"مصراوي": "أنا مكنتش متوقع ولا مصدق أبدًا إن المدرس هو المتهم إلى أن جرى إلقاء القبض عليه بعد يومين من الواقعة واعترافه تفصيليًا بعد 8 أيام من الواقعة خلال استجوابه بمعرفة فريق البحث، فضلًا عن قطعة الخيش التي عثر عليها داخل غرفة الدرس وهي ذات النوع التي عثر على الجزء السفلي لإيهاب بداخله في المصرف".

وعن تفاصيل الواقعة قال: إيهاب راح الدرس وتأخر جدًا ووالدته ظلت تتصل على هاتفه إلا أنه كان "بيكنسل" ليبدأ الشك بداخلها والقلق حتى ألغتني أن إيهاب لم يرد على هاتفه وكنت في ذلك الوقت خارج محافظة الدقهلية.

وأضاف: اتصلت على "إيهاب" ولم يرد بل كان دائما بيكنسل إلى أن أغلق الهاتف، وفور عودتي ظللت أبحث على الطرق اعتقادًا أن إيهاب قد تعرض لحادث سير لكن لم يراه أحد.

وقال: خلال رحلة بحثي عن إيهاب اتصلت خالته على هاتفه لنفاجأ بشخص يرد ويبلغنا أن ايهاب بحوزته ويطلب مبلغ 500 ألف جنيه مقابل إعادته وتحويل المبالغ المالية على 17 رقم محمول مؤكدًا أنه سيعاود الاتصال بنا.

وتابع الأب: فور ورود الاتصال توجهنا إلى مركز شرطة الستاموني لتحرير محضر بالواقعة وانتظرنا الاتصال مرة أخرى إلا أن المجرم كان قد نفذ جريمته.

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة بمحافظة الدقهلية، تعقد غدًا الأربعاء، أولى جلسات محاكمة مدرس الفيزياء "محمد.ع.ع" 25 عاما، المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، بالصف الأول الثانوي، وتقطيع جسده لـ3 أجزاء بمركز الستاموني محافظة الدقهلية.

يترأس جلسة المحاكمة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس محكمة جنايات المنصورة، وتضم الهيئة في عضويتها المستشار وائل صفوت راشد، الرئيس بالمحكمة، والمستشار محيي الدين محمد الكناني، والمستشار وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال.

فيديو قد يعجبك: