إعلان

4 قرارات للنيابة في مقتل عجوز سوهاج على يد حفيدها

04:27 م الثلاثاء 19 مارس 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهدت دائرة قسم شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج جريمة قتل بشعة ضحيتها سيدة عجوز على يد حفيدها، وكان للنيابة العامة في تلك الواقعة التي لاقت ردود فعل واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عدة قرارات.

وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفاة التي عثر عليها عارية وفي يدها صابونة داخل حمام مسكنها؛ بعد إفادة أسرتها بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

كما قررت استخراج جثة المتوفاة بعد بلاغ ابنتها ببلاغ للنيابة العامة وآخر لقسم شرطة طهطا بشكها في وجود شبهة جنائية في وفاة والدتها.

كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة وبيان ما بها من إصابات وسبب وفاتها، والدفن عقب ذلك، وتكليف ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبها.

كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد تمثيل جريمته تفصيليًا وكيف قتل المجني عليها.

البداية كانت، بتلقي اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من العقيد علي كتبي، مأمور قسم شرطة طهطا بورود بلاغ من سيدة بعثورها على والدتها جثة هامدة بمنزلها دائرة القسم.

انتقل إلى مكان البلاغ الرائد محمود زكي، رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، وتبين من المعاينة والفحص العثور على "بدرية. ا" 86 عامًا ربة منزل جثة هامدة "بدون ملابس" وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسد داخل حمام منزلها، ووجود بعثرة في محتويات المسكن.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وبقيادة العميد رأفت رشوان، رئيس فرع بحث الشمال، وتوصلت تحريات المقدم أحمد عزت، وكيل فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال ومفتش مباحث قسم ومركز طهطا إلى وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن ورائها حفيد المجني عليها "ابن ابنها" المدعو "محمد. ا" 18 عامًا كهربائي دراجات نارية "تكاتك"؛ بدافع السرقة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم دلف إلى منزل جدته ليلًا وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستولى على مبلغ مالى كان بحوزتها، وبعض المتعلقات الأخرى.

ضُبط المتهم، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا

قتلها وجردها من ملابسها.. كيف أنهى "محمد" حياة جدته العجوز بسوهاج؟

فيديو قد يعجبك: