إعلان

شقيقه كشف الغموض.. محاسب ينهي حياته بـ"الحبة القاتلة" في سوهاج

10:42 ص الإثنين 18 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أنهى محاسب حياته بمادة سامة داخل منزل أسرته بمدينة سوهاج، نُقلت الجثة للمشرحة، وكشف شقيقه غموض الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور قسم شرطة ثان سوهاج إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول "محمد. م" 58 عامًا محاسب ويقيم دائرة القسم مصابًا بتسمم، ادعاء تناول قرص حفظ الغلال، وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة.

أفاد شقيقه "محمود" 49 عامًا مدرس ويقيم دائرة قسم شرطة طهطا بأنه أثناء تواجد شقيقه المذكور بالمنزل تناول قرص حفظ الغلال، ما أدى لإصابته ووفاته؛ لسوء حالته النفسية؛ بسبب خلافات العائلية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: