إعلان

المُنشد الصغير.. "نائل" يُحاكي كبار المُبتهلين في الشرقية - فيديو

10:56 ص الأحد 17 مارس 2024

المُنشد الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

رغم حداثة سنه وطفولة ملامحه إلا أن الله قد حباه بموهبة وقدرة كبيرة على الإنشاد والابتهال وحُسن ذكر رسول الله ﷺ والتبحر في الثناء عليه والتضرع إلى رب العزة بصوتٍ يتأرجح ما بين التضرع والرجاء.

"نائل السيد عبدالمجيد" طفل عمره 10 سنوات ولا يزال يدرس بالمرحلة الابتدائية، إلا أنه واحدًا من المميزين داخل معهد الطاروطي لإعداد القراء والمبتهلين، الذي أقامه القارئ الدكتور عبدالفتاح الطاروطي - أحد أعلام دولة التلاوة - لإخراج جيل جديد من القراء والمُبتهلين المتمكنين أصحاب الموهبة والعلم.

تميز "نائل" وجذب صوته القلوب قبل العيون داخل وخارج أسوار المعهد حتى بات يُشار له وأقرانه من النماذج المميزة بالبنان؛ لما له من حضور ووداعة تستحق أن يُبذ لأجلها جهود العون والبناء لمُبتهل لا يزل يتحسس خطواته الأولى في عالم الإنشاد ودولة تلاوة آيات الذكر الحكيم.

يقول "نائل" خلال حديثه لـ"مصراوي" إنه لا يزل يتعلم ويسعى لإتقان الابتهالات والإنشاد الديني، لكنه من أشد المعجبين بـ القارئ الدكتور عبدالفتاح الطاروطى لما له من باع طويل في دولة التلاوة.

تحدث الطفل "نائل" وسرد لـ"مصراوي" تفاصيل حُبه للإنشاد والابتهالات الدينية، قبل أن يؤكد على أنه يطمح لأن يكون طبيبًا حين يكبر ويتفوق في دراسته ليزيد من مساحة حبه للابتهال والإنشاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان