إعلان

موعد تسليم الحشيش.. المؤبد لتاجر مخدرات والسجن 5 سنوات "للزبون" بالإسكندرية

03:45 م الثلاثاء 12 مارس 2024

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية عامل بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، والسجن 5 سنوات لآخر وغرامة 50 ألف جنيه بتهمة التعاطي.

ترجع وقائع القضية رقم 15454 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا يفيد ضبط متهمين بحوزتهما مواد مخدرة.

كانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد اتجار المدعو "ش.ع.م" عامل بمكتب تأجير سيارات بالاتجار في المواد المخدرة، وخاصة مخدر الحشيش.

وتبين من التحريات أن المتهم على موعد مع آخر يدعى "أ.ج.ع" عامل بورشة سيارات، لتسليمه كمية من المواد المخدرة، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجدهما في الموعد المتفق عليه.

ألقي القبض على المتهمين وعثر بحوزة الأول على 37 قطعة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، فيما عثر بحوزة المتهم الثاني على قطعة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

اعترف المتهم الأول بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، بينما اعترف المتهم الثاني أن المواد المخدرة بحوزته بقصد التعاطي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: