إعلان

الثانية خلال 6 أشهر.. وكيل نقابة المهندسين: 250 جنيهًا زيادة للمعاشات بقرار من الجمعية العمومية

07:32 م الجمعة 01 مارس 2024

الدكتور هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

ثمن الدكتور هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية، ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية قرار الجمعية العمومية الصادر اليوم الجمعة، بزيادة المعاشات بقيمة 250 جنيهًا ليصل الإجمالي إلى 1600 جنيه بدلًا من 1350 جنيهًا.

وأضاف "سعودي" في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، أن الزيادة في قيمة المعاشات تعد الثانية التي يتم إقرارها خلال الستة أشهر الأخيرة بعد الزيادة السابقة التي أقرها مجلس النقابة العامة برئاسة المهندس طارق النبراوي في أغسطس الماضي بموافقته على المقترح المقدم من لجنة المعاشات بزياة قيمتها من 1200جنيه إلى 1350 جنيها.

وأكد حرص النقابة على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها رفع المستوى المعيشي للمهندسين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع المصري.

وانعقدت الجمعية العمومية لنقابة المهندسين المصرية، اليوم الجمعة، وأقرت زيادة معاشات المهندسين لتصبح 1600 جنيه بدلاً من 1350 جنيها، بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، وأقرت بداية تطبيق زيادة المعاشات الجديدة بدايةً من شهر مايو المقبل .

جاء ذلك بحضور أعضاء هيئة مكتب النقابة الدكتور أحمد البدوي وكيل النقابة ، المهندس محمود عرفات الأمين العام والمهندس محمد ناصر أمين الصندوق ، المهندس محمود حمودة الأمين المساعد و المهندسة زينب عفيفي أمين الصندوق المساعد، وذلك بعد قد أكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية العادية بحضور 1032 مهندسا بعد تأجيلها لمدة ساعتين من موعد إنعقادها.

فيديو قد يعجبك: