إعلان

دماء أمام مسجد الحسين.. "عم نبيل" مأساة أب ما بين قبر ابنته ومشنقة ابنه في بورسعيد- صور

02:53 م الخميس 08 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

على سرير خشبي قديم، ينام "عم نبيل" صاحب الستين عاما بمفرده داخل منزله القديم بمنطقة شعبية أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد، انتظارا لعودة ابنته "فريدة" من عملها، قبل أن يستيقظ في الساعة 11 مساء على صراخ في الشارع أعقبه أحد رجال الشرطة يدق بقوة على الباب ليخبره فور فتحه له:"محمد ابنك قتل أخته يا عم نبيل".

"خسرت ابني وبنتي في نفس اللحظة".. كلمات قليلة يعقبها صمت طويل، هكذا أصبحت حياة "عم نبيل" بعدما فقد ابنه وابنته، يحاول أن يجد مبررا لما حدث فلا يجد، فحديث ابنه عن أن تنمر أخته الدائم عليه دفعه لارتكاب جريمته لا يقنعه، مؤكدا أن ابنه ترك المنزل منذ فترة اعتراضا على خطبة أخته "فريدة" من شاب، ورغم أنها بحثت عنه في كل مكان منذ تركه المنزل دون جدى كونها تحبه بشدة، إلا أنه عاد إليها حاملا سكينا يقتلها به.

السير إلى قبر ابنته بمقابر بورسعيد على بعد عشرات الأمتار من منزله أمر مرهق نفسيا على "عم نبيل"، الذي لم يستطع زيارة ابنه داخل محبسه حتى الآن رغم صدور قرار المحكمة بإحالة أوراقه إلى المفتي، معللا ذلك بأنه لم يفق من الصدمة بعد ولا يدري ماذا سيقول له وكيف سينظر إلى عينيه أهل سيزور قاتل ابنته ام ابنه الوحيد؟، ووسط كل هذا مازال "عم نبيل" يعيش مأساة فقدان نجليه في نفس اللحظة فابنته يسكن جثمانها قبرها وابنه ينتظر حبل المشنقة.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المناخ بمحافظة بورسعيد والمتهم فيها محمد نبيل السيد عثمان دحدح 22 عامًا، بانهاء حياة المجني عليها شقيقته "فريدة" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك أمام منزل الأسرة المقابل لمسجد الحسين بحي المناخ، وأحالت محكمة جنايات بورسعيد أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي وحددت جلسة 11 مارس 2024 للنطق بالحكم.

اقرأ أيضا

بالاسم ورقم الجلوس.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.5%

ظهرت الآن بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

مشنقة بجنش.. لماذا أنهى عماد حياته داخل محل الجزارة بسوهاج؟

ضربة جديدة للمحتكرين.. ضبط 114 شاشة تلفزيون داخل مخزن بقصد حجبها ورفع سعرها في البحيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان