إعلان

"قتلوه مكان خاله".. "علي" مات في حضن والدته بالشرقية

02:37 م الأربعاء 07 فبراير 2024

صورة المجني عليه علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

في منطقة "عزبة الحريري" التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق وسط محافظة الشرقية، اشتهر "علي" بين جيرانه بدماثة خلقه؛ ولما لا وهو يرعى والدته منذ أكثر من خمسة عشر عامًا حين توفى والده وهو طفل لم يبلغ عامه الثامن بعدْ.

مرت السنوات على الابن ووالدته في حالهما لا يعرفان للشر سبيلًا، قبل أن يسوق القدر شقيق الأم لخلاف بينه وبين أحد الجيران في المنطقة، ويتربص طرف الخلاف المدعو "عبدالرازق" مستعينًا باثنين من أبنائه "أكرم" و"أدهم"، وفي ظرف ثوانٍ معدودات أمسك الأب بتلابيب "علي" ليطرحه أرضًا وهو يردد على مسامع الجميع جملته التي تؤكد نيتهم القتل: "تعالى أنت طالما خالك جري".

الجار المعتدي الذي عُرف بين أهل المنطقة فيما مضى بأنه من أهل القرآن تبدلت هيئته وهو يُمسك "علي" لنجليه الاثنين ليقتلانه حتى خر صريعًا في أحضان والدته، التي سبق لها تلقي صفعة على رأسها وهي تحاول الزود عن ابنها.

سقط "علي" مُضرجًا بدمائه فيما لاذ الجناة بالفرار قبل حضور قوات الشرطة وعربة الإسعاف التي نقلت المجني عليه إلى المستشفى ليفارق الحياة هناك ويلفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله المستشفى، فيما ألقى رجال الأمن القبض على الأب وأحد نجليه، واستمر الثاني هاربًا.

على مدار جلسات نظرت محكمة جنايات الزقازيق القضية التي حمل رقمها 22740 جنايات قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2021، وقُيدت برقم 4215 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2021، قبل أن تُصدر حكمها في جلسة سابقة بتاريخ العام الماضي بمعاقبة الأب المتهم ونجله الأول "أكرم" حضوريًا بالإعدام شنقًا، وغيابيًا لـ"أدهم" بذات العقوبة، فيما جرى ضبط الأخير في وقتٍ لاحق وإحالته إلى المحاكمة الجنائية، التى قضت قبل ساعات، في جلسة الاثنين، بمعاقبته بالإعدام شنقًا ليُسدل الستار على واحدة من الجرائم المروعة التي تحتل مساحة بارزة من اهتمام أهل الشرقية بوجه عام وسكان "عزبة الحريري" على وجه الخصوص.

اقرأ أيضا

بالاسم ورقم الجلوس.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.5%

ظهرت الآن بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

مشنقة بجنش.. لماذا أنهى عماد حياته داخل محل الجزارة بسوهاج؟

ضربة جديدة للمحتكرين.. ضبط 114 شاشة تلفزيون داخل مخزن بقصد حجبها ورفع سعرها في البحيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان