إعلان

وزير التنمية المحلية يتفقد معرض "أهلًا رمضان" بشرم الشيخ ويشيد بتوافر السلع

12:19 ص الأحد 25 فبراير 2024


جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم السبت، جولة في معرض "أهلًا رمضان" الذي أُقيم بمنطقة السوق التجاري القديم في مدينة شرم الشيخ، بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية بالمحافظة.

الهدف من الجولة كان متابعة توافر السلع الغذائية والتأكد من التزام العارضين بنسب التخفيض للسلع.

أشاد وزير التنمية المحلية بكميات وتنوع المواد الغذائية داخل المعرض، وأثنى على جهود محافظ جنوب سيناء في توفير السلع الغذائية بكميات كبيرة وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأكد الوزير أن محافظة جنوب سيناء تتمتع بتوافر كافة السلع الغذائية ولا تعاني من نقص في السلع الاستراتيجية، حيث أشار إلى توافر السكر بكميات كبيرة وبسعر لا يتعدى 27 جنيهًا.

وأضاف أن إقبال المواطنين على المعرض يُعتبر دليلًا على التزام العارضين بنسب التخفيض المقررة.

من جانبه، قدم محافظ جنوب سيناء شكره لوزير التنمية المحلية على اهتمامه بمتابعة احتياجات المحافظة للسلع الغذائية، مؤكدًا أنه تم افتتاح 6 معارض حتى الآن بالمحافظة، وأن كل معرض يضم كميات كبيرة من السلع بتخفيضات تصل إلى 20% عن الأسعار في السوق المحلية.

وأوضح المحافظ أن المعرض يشهد مشاركة قوية من العارضين في مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات كبيرة، مؤكدًا استمرار المعارض حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

أُجريت الجولة بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء محمد شعير، سكرتير مساعد المحافظة، واللواء محمود عيسى، مستشار المحافظ للمشروعات، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين، ومحمد وحيد، رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: