إعلان

بعد 3 ساعات من الجريمة.. ضبط المتهم بقتل حارس مدرسة في كفر الشيخ

04:31 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نجح رجال مباحث مركز شرطة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ في ضبط عامل متهم بقتل حارس أمن مدرسة كفر إبراهيم المشتركة خلال توقيفه وضبطه بسرقة المدرسة.

التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام بوصول محمد مصطفى أبوالهوى، 37 عامًا، حارس أمن مدرسة، ويقيم بقرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق مصابًا بطعنة في الجانب الأيسر، وتوفى لدى وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته.

انتقل المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة العقيد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث المركز، إلى مستشفى دسوق العام لفحص الواقعة.

وبسؤال شقيق المجني عليه تامر مصطفى أبوالهوى، في العقد الرابع من العمر، ويقيم بقرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق، أفاد بتلقيه اتصالا هاتفيًا من شقيقه المجني عليه أخبره من خلاله بتعدي أحد اللصوص عليه بسلاح أبيض "سكين" بطعنه من الجانب الأيسر بعدما ضبطه خلال تسلله للمدرسة التي يعمل في حراستها بغرض سرقة محتوياتها.

واتهم شقيق المجني عليه المدعو "هشام محمد محمود العزب، 21 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية كفر إبراهيم، بقتله شقيقه مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" وفق ما أورده شقيقه المجني عليه قبل وفاته بلحظات.

جرى إيداع جثة المجني عليه بمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيًدا لصدور قرار بشأنها.

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية ضم المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه لضبط المتهم.

وأسفرت الجهود خلال 3 ساعات من وقوع الجريمة في ضبط المتهم بعد تحديد مكان اختبائه في الأراضي الزراعية في نطاق قرية كفر إبراهيم، وتبين من فحص سجله الأمني أنه سبق اتهامه في عدة قضايا ما بين "سرقات ومخدرات" آخرها خروجه من محبسه في قضية مخدرات كان متهمًا فيها كما اعتاد مسبقًا على محاولته سرقة نفس المدرسة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الحارس المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لإجراء عملية التشريح هناك، والتصريح بدفن المجني عليه، وطلب شهود الواقعة للاستماع إلى أقوالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان