إعلان

أولياء أمور يُحررون 28 محضر شرطة ضد مدرسة بالشرقية: مانعين ولادنا يتعلموا

10:36 ص الأحد 18 فبراير 2024

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

حرر أولياء أمور طلاب وطالبات في مدرسة خاصة تتبع مركز فاقوس بمحافظة الشرقية عدة بلاغات؛ يشتكون فيها إدارة المدرسة بغلق أبوابها في وجوه أبنائهم الطلاب ومنعهم من تلقي تعليمهم.

المحاضر التي حملت أرقام من 32 إلى 59 أحوال القسم مرفقة مع المحضر الرئيس الذي حمل رقم 452 إداري قسم شرطة فاقوس لسنة 2024، اشتكى خلالها أولياء الأمور إدارة المدرسة بالتعنت ومنع أولادهم الطلاب والطالبات من تلقي تعليمهم على الرغم من سداد كافة مستحقات المدرسة نظير الكتب المدرسة والزي المدرسي وغيرها.

أولياء الأمور أكدوا لـ "مصراوي" أن أبنائهم لم يتمكنوا من استكمال دراستهم منذ بداية الفصل الدراسي الثاني مطلع الأسبوع المنصرم، وتقدموا بعدة شكاوى إلى محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ومديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية والإدارة التعليمية في مركز ومدينة فاقوس دون أي استجابة تُذكر، لافتين إلى أن مستقبل أكثر من 1200 طالب وطالبة في المدرسة على المحك في ظل غلق أبواب المدرسة وامتناع الإدارة عن أية حلول أو تواصل.

وحاول مصراوي التواصل مع علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، لأكثر من مرة هاتفيًا وعبر تطبيق الرسائل "واتس آب" للوقوف على حلول الأزمة، إلا أن - وكيل الوزارة - لم يرد على أيٍ من محاولات التواصل.

فيديو قد يعجبك: