إعلان

محافظ بني سويف يتفقد الحالة الصحية لمصابي غزة في المستشفى الجامعي

06:06 م الإثنين 12 فبراير 2024

محافظ بني سويف يتفقد الحالة الصحية لمصابي غزة في ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


بني سويف - حمدي سليمان:

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، المستشفى الجامعي، للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي غزة الذين جرى استقبالهم بالمستشفى اليوم الإثنين، لتلقى العلاج اللازم، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة التعديات الصعبة، وتأكيدا على دور مصر بتقديم الدعم للأشقاء في مثل هذه الظروف الصعبة.

وتابع المحافظ الحالة الصحية للأشقاء من مرضى الأورام أثناء تلقيهم العلاج، وتبادل الحوار معهم، مستفسراُ عن وضعهم الصحي، والاطمئنان على تلقيهم الرعاية والعلاج، والشد من أزرهم لتجاوز المحنة التي يلاقونها في الوقت الراهن جراء الاحتلال.

استمع المحافظ من مدير المستشفى للإجراءات التي جرى اتخاذها لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، عقب وصولهم من خلال تجهيز فرق طبية متخصصة من كوادر المستشفى، وتوفير الإمكانيات والمستلزمات الطبية من اشعة، وتحاليل طبية، وأدوية وغير ذلك.

وكلف محافظ بني سويف وكيل وزارة الصحة باستمرار التواصل والتنسيق مع إدارة المستشفى، لمتابعة الحالات الموجودة والاطمئنان على مستجدات الوضع الصحي لهم، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لهم بالتعاون والتنسيق بين عناصر المنظومة الطبية بالمحافظة، وإطلاعه أولًا باول على مستجدات الوضع الصحي للمرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان