إعلان

تقلبات جوية ورياح مثيرة للرمال بجنوب سيناء- صور

03:38 م الإثنين 12 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

شهدت محافظة جنوب سيناء، مساء اليوم الإثنين، تقلبات جوية مفاجئة، وغطت السحب سماء بعض المدن على فترات متقطعة مع هبوب الرياح المثيرة للرمال الخفيفة.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، أن بعض مدن المحافظة تشهد أجواءً غائمة على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح المثيرة نظرا للرمال الخفيفة في بعض المدن، وانخفاض تدريجي في درجات الحرارة نتيجة لنشاط الرياح الذي تجاوزت الـ 24 كيلو متر في الساعة.

وأوضح مركز العمليات وإدارة الأزمات في بيان له اليوم، أنه جرى رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى بكافة القطاعات المعنية، لمجابهة حالة عدم استقرار الطقس، مؤكدًا أن الرياح المثيرة للرمال لم تؤثر على حركة المرور بالطرق الدولية، وكافة الموانئ البحرية والمطارات تعمل بشكل طبيعي.، وجرى التنسيق مع إدارة المرور لتكثيف الحملات المرورية على الطرق الدولية، وتفعيل الرادارات للحد من السرعة، واتخاذ رؤساء المدن كافة التدابير الخاصة لمواجهة أي طوارئ.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، توقعت أن يسود محافظة جنوب سيناء اليوم، طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر، ونشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من مدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة.

فيديو قد يعجبك: