إعلان

بالصور - رئيس جامعة أسيوط يتابع سير العمل وانتظام العملية التعليمية

02:07 م الأحد 11 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

انتظمت العملية التعليمية بمختلف كليات جامعة أسيوط، اليوم الأحد، والتي فتحت أبوابها أمام طلاب الفصل الدراسي الثاني 2024 دون أي معوقات تعوق العملية التعليمية.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بانتظام العملية التعليمية بمختلف الكليات في أول أيام الفصل الدراسى الثانى وما شهده من كثافة للحضور من كافة أبناء الجامعة وعودة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بكامل طاقتهم.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، عن أنه تم الإعلان عن الجداول الدراسية لمختلف البرامج والفرق الدراسية، وذلك وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

وتبدأ الدراسة اليوم وتستمر لمدة 16 أسبوعًا، وتنتهي الخميس 30 من مايو 2024، على أن تجرى امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهر يونيو 2024.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الانتهاء من إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، وانتظام العملية التعليمية منذ اليوم الأول في الفصل الدراسي الثاني.

كما وجه بضرورة التنفيذ الفعال لخطة الأنشطة الطلابية؛ لتنمية الوعي، واكتشاف المواهب الموجودة لدى طلاب الجامعة.

وأشار الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إلى انتهاء الجامعة من أعمال الصيانة للمدن الجامعية، وإتمام جاهزيتها لاستقبال الطلاب المغتربين من المحافظات.

وأكد على الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بالدراسة، وسير العملية التعليمية، وإعداد الجداول الدراسية، وإعلانها، وإتمام التجهيزات اللازمة، والمدرجات، وقاعات الدراسة، والمعامل، والمراجعة للكفاءة الإنشائية للمنشآت الجامعية.

فيديو قد يعجبك: