إعلان

"الإيمو" تكرم رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر ومدير البيئة بميناء سفاجا

01:19 م الإثنين 07 أكتوبر 2024

وزير النقل يكرم مدير ادارة البيئة بسفاجا

السويس - حسام الدين أحمد:

كرمت المنظمة البحرية الدولية، اللواء مهندس محمد عبدالرحيم رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، بعد اختيار موانئ البحر الأحمر كأفضل هيئة ميناء تميزت في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.

جاء ذلك خلال فعاليات الاحتفال باليوم البحري العالمي، الذي تقيمه المنظمة البحرية الدولية "IMO" تحت شعار "الملاحة في بحار المستقبل.. السلامة أولاً" وبحضور الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، ورؤساء هيئات الموانئ وقيادات النقل البحري.

كما كرمت المنظمة البحرية الجيولوجي جمال مصطفى، مدير عام إدارة البيئة والسلامة بميناء سفاجا، بجائزة الموظف المثالي لهذا العام، تقديراً لجهوده المتميزة في مجال البيئة والسلامة، مما يعكس التزام الهيئة بالمعايير الدولية ويعزز سمعتها في مجال الإدارة البيئية والسلامة البحرية.

وأكد اللواء محمد عبدالرحيم في كلمته أن موانئ الهيئة حريصة على تطبيق معايير السلامة في الأنشطة كافة، بما يضمن تحقيق اقصى معدلات الأمان البيئي، والحفاظ على البيئة البحرية.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن الجائزة تعد دافعاً لمزيد من التفاني والالتزام لتحقيق رؤية موانئ البحر الأحمر في تطوير وتحسين خدماتها، وفق أعلى المعايير الدولية، ووجه الشكر للعاملين بالهيئة، معربا عن تقديره للمنظمة البحرية الدولية على هذا التكريم، والذي يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في سبيل تعزيز الأداء والتميز في مجال الموانئ البحرية.

وزير النقل يكرم رئيس هيئة الموانئ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان