إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتابع سير العمل في وحدة الفيروسات الكبدية بحى شرق

10:27 ص الإثنين 07 أكتوبر 2024

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، وحدة الفيروسات الكبدية والمركز الصحي الحضري بمديرية الصحة في حي شرق، للاطمئنان على سير العمل والخدمات المقدمة.

تأتي هذه الجولة ضمن الجولات الميدانية الدورية التي يقوم بها المحافظ، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بهدف التواصل المباشر مع المواطنين ورصد أي قصور في مستوى الخدمة الطبية ومعالجته.

رافق المحافظ في جولته الدكتور أحمد سيد موسى، وكيل مديرية الصحة للشئون الوقائية بأسيوط، والدكتور محمد جمال، وكيل مديرية الصحة للشئون العلاجية بأسيوط.

بدأت الجولة بتفقد وحدة الفيروسات الكبدية، التي تشمل عيادة الكبد الدهني وعيادة فيروس سي، ووحدة التطعيمات، اطمأن المحافظ على توافر كافة التطعيمات والأمصال، وتابع الحالات المترددة على الوحدة وتحدث مع المواطنين لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

كما شملت الجولة تفقد المركز الصحي الحضري، حيث اطلع المحافظ على سير العمل في معمل الأسنان ومعمل الأمراض المتوطنة والمعمل الإكلينيكي وقسم صحة البيئة والأوبئة وقسم التعقيم، بالإضافة إلى الصيدلية، أشاد المحافظ بالمنظومة الطبية وتواجد الأطقم العاملة من الأطباء والتمريض والإداريين، والتزامهم بمعايير النظافة وتقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه.

وأكد المحافظ على مواصلة جولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة سير العمل في المستشفيات المركزية والعامة، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى بالشكل اللائق.

كما شدد المحافظ على أهمية تقديم الدعم اللازم وتوفير الإمكانيات للمستشفيات الحكومية التي تخدم قطاعًا عريضًا من المواطنين في المراكز والقرى، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة لطلبات المواطنين وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان