إعلان

رئيس جامعة أسيوط يتفقد مبنى الاستقبال العام للمستشفى الجامعي -صور

03:58 م الخميس 17 أكتوبر 2024

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، مبنى الاستقبال العام بالمستشفى الجامعي الرئيسي، والذي من المقرر افتتاحه قريبًا.

شملت الجولة الاطمئنان على الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد في الاستقبال العام، وذلك ضمن عمليات التطوير الشاملة التي تشهدها الجامعة. تأتي هذه الجهود في إطار الخطة الاستراتيجية لدعم وتطوير المستشفيات الجامعية، بهدف تحسين المنظومة الصحية وتقديم خدمات علاجية متميزة.

رافق الدكتور المنشاوي في جولته، كل من: الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور خالد عبدالعزيز، مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، والدكتورة دينا علي، مدير الاستقبال، والدكتور محمد حلمي الحفناوي، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة والمصمم المعماري للمشروع، والمهندسة عبير بخيت، مدير عام الشؤون الهندسية للمستشفيات الجامعية.

وأشار الدكتور المنشاوي، إلى أن التوسعات الجديدة في الاستقبال العام تشمل مساحة 2000 متر مربع وتضم 60 سريرًا، بتكلفة مالية بلغت 25 مليون جنيه. كما تضم غرفًا لفحص المرضى بطاقة استيعابية 32 سريرًا، وعنابر ملاحظة، وأماكن مخصصة لاستقبال المرضى والتدخلات الجراحية البسيطة، بالإضافة إلى عناية مركزة وخدمات تشخيصية تشمل معامل وأشعة، وجناح إداري.

وأضاف الدكتور المنشاوي، أن أعمال الإحلال والتجديد شملت تطوير الاستقبال العام وإعادة تصميمه المعماري، مع مراعاة تطبيق كافة اشتراطات مكافحة العدوى و الأكواد العالمية والمحلية، لضمان استمرار جودة الخدمة الطبية المقدمة لملايين المرضى من مختلف محافظات الصعيد.

فيديو قد يعجبك: