إعلان

خروج مصابي أتوبيس بيلا من المستشفى في كفر الشيخ

05:21 ص الخميس 17 أكتوبر 2024

الاتوبيس

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت مصدر بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الخميس، خروج المصابين الـ5 في حادث انقلاب أتوبيس في الأراضي الزراعية ببيلا من مستشفى بيلا المركزي، بعد تماثلهم للشفاء والتعامل معهم طبيًا.

كانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، تلقت إخطارًا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس في الأراضي الزراعية على طريق النمرة البياض في نطاق قسم بيلا، ووجود مصابين جراء الحادث، فيما جرى نقلهم إلى مستشفى بيلا المركزي لتلقيهم العلاج.

وتبين إصابة كل جيهان محمد إبراهيم 50 عامًا، مصابة بكدمات، وصباح محمد جمعة ضيف، 16 عامًا، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ونصرة محمود عبدالستار، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومساعدة أبو حسن محمد سالم، 55 عامًا، مصابة سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد جمعة إبراهيم، 15 عامًا، مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرأس.

وتبين من التحقيقات الأولية لرجال الشرطة، أن الأتوبيس كان يستقله مجموعة من الأشخاص توجهوا إلى حضور مناسبة حفل زفاف في مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، وفي طريق عودتهم اختلت عجلة القيادة من يد السائق، ما أدى إلى انقلابه في الأراضي الزراعية على طريق النمرة البياض بدائرة قسم شرطة بيلا.

وكشفت التحقيقات عدم اتهام المصابين للسائق بالتسبب في الحادث عقب تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان