إعلان

مصرع شابين سقط عليهما ونش رفع أثاث أسفل أحد الأبراج بالفيوم

05:07 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

الشابين الضحية

الفيوم- حسين فتحى:

شيع المئات من أهالي قرية سنوفر التابعة لمركز محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، جثامين ضحايا سقوط ونش لرفع الأثاث بمنطقة العبودي مساء أمس الثلاثاء، أثناء عملهم في رفع أثاث أحد الملاك لأحد ببرج سكنى بمدينة الفيوم.

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة الفيوم أول، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ أهالي منطقة العبودي بسقوط ونش لرفع الأثاث بمنطقة العبودى على جسد عاملين من فريق عمل الونش.

تبين من تحريات المقدم أحمد السوهاجى رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم أول، أن الضحايا هم على خالد محمد -27 عاما، وعلى سعيد محمد - 29 عاما، وهما ابني عم ويقيمان بقرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم.

وأضافت التحريات أن الشابين كانا يعملان على ونش خاص برفع الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية، وأثناء رفع غرفة نوم سقطت طبلية الونش عليهما نتيجة قطع سلك الواير، ما أدى إلى وفاتهما فى الحال.

جرى نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وصرحت النيابة بدفن الشابين والتحفظ على مالك الونش واستدعاء أحد الفنيين لمعرفة سبب انقطاع الواير الخاص بماكينة رفع الأثاث لتحديد المسئولية الجنائية ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان