إعلان

بالصور.. نائب سفير إندونيسيا يزور الدقهلية ويشاهد عرض للفلكلور الشعبي

03:39 م الأحد 13 أكتوبر 2024

الدقهلية - رامي محمود:

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، محمد زعيم ناسوتيون، نائب السفير الاندونيسي في إطار زيارته للمحافظة لحضور فعاليات اليوم المصري الإندونيسي من داخل مكتبة مصر العامة بالمنصورة.

تضمنت فعاليات اليوم المصرى الاندونيسى تفقد معرض أيادي مصر التاسع للمنتجات اليدوية والتراثية ، ومشاهدة فقرات استعراضية لأطفال مدارس الهدى والنور ومدارس الوادي، كما جرى استعراض عرض فلكلور اندونيسي، وعرض فلكلور مصري .

جاء ذلك بحضور الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية ،و اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والدكتورة رباب عبد المؤمن مدير مكتبة مصر العامة، و النائبه نسرين عمر عضو مجلس النواب، والمهندس عبد الحميد شومان.

وأكد مرزوق، أن مصر تعمل على زيادة آفاق التعاون المستمر مع كافة الدول الصديقة لتبادل الثقافات بين الشعوب، ومن بينها تبادل ونقل الثقافات بين الشعب المصري والاندونيسي في العديد من المجالات.

وأعرب المحافظ ، عن تطلعه لوجود تعاون مشترك بين مصر وإندونيسيا ومن بينها محافظة الدقهلية، مشيراً إلي أنه تم مناقشة تنفيذ توأمه لتبادل الخبرات في كافة المجالات ، وإقامة العديد من المشروعات التنموية من خلال استغلال الفرص الاستثمارية بالمحافظة .

ووجه مرزوق، دعوة لكافة المستثمرين الاندونسيين ، لرؤية المجهودات المبذولة من الحكومة المصرية لتيسير كافة الإجراءات للإستثمار لتبادل الخبرات والزيارات بين مصر وإندونيسيا، مشيراً إلى أن مصر تفتح ذراعيها أمام كافة المستثمرين في كافة المجالات الزراعيه والصناعيه وغيرها.

ومن جانبه رحب نائب السفير الاندونيسي بالتعاون المشترك مع محافظة الدقهلية في كافة المجالات، مشيراً إلى وجود تشابه كبير بين مصر وإندونيسيا في كافة المجالات، وبشكل خاص في مجال الزراعة.

وأشاد نائب السفير بجودة المنتجات اليدوية المصرية وأكد ان هذه المنتجات سوف تنال إعجاب كافة شعوب العالم وسيتم تصديرها للدول بالخارج .

وفي نهاية الزيارة، وجه مرزوق الشكر لنائب السفير الاندونيسي للمشاركة في فعاليات اليوم المصري الأندونيسي بالدقهلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان