إعلان

أجواء شتوية دافئة تسود محافظة جنوب سيناء

10:57 ص السبت 06 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء اليوم السبت، أجواء دافئة على كافة الأنحاء نهارًا، وشمس ساطعة مما ساعد السائحين على الاستمتاع على شواطئ البحر.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم، إن المحافظة يسودها اليوم طقس دافئ نهارًا بارد ليلًا، والرياح معتدلة ومتقطعة، ولا تتجاوز سرعتها الـ 28 كيلو متر في الساعة، وحالة البحر مستقرة والأمواج بها من خفيفة إلى معتدلة يتراوح ارتفاعها بين متر حتى 1,75 متر، والرياح فيه معتدلة "شمالية غربية، شمالية شرقية".

وأوضح البيان أن كافة الأنشطة الملاحية بالموانئ البحرية تسير بشكل طبيعي، والطرق الدولة مفتوحه، وجرى التنسيق مع رؤساء المدن بمتابعة إحداثيات السيول، والتأكد من تطهير مخرات السيول أول بأول.

وأشار إلى أن الأنشطة السياحية بكافة أنواعها يقوم بها السائحين وهم مستمتعين بالأجواء الدافئة التي تشهدها كافة مدن المحافظة وكأنهم ليسوا في فصل الشتاء.

وكانت قد توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم طقس دافئ نهارًا وبارد ليلًا على جنوب سيناء، وبلغت درجة الحرارة الصغرى بمدينة رأس سدر 11 والعظمى 24 ، والصغرى بسانت كاترين الصغرى بلغت 5 والعظمى 19، وفي مدينة طور سيناء الصغرى 12 والعظمى 23، وفي مدينة طابا الصغرى 13 والعظمى 23، وفي مدينة شرم الشيخ الصغرى 16 والعظمى 25.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان