إعلان

"حكم عليه في جلسة صلح مع مراته".. شاب يقتل عمدة قريته بعد صلاة الجمعة بالدقهلية

04:25 م الجمعة 05 يناير 2024

نور عيد المنجي - الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

لقى القائم بأعمال العمدية في قرية الطيبة مركز نبروة محافظة الدقهلية، مصرعه على يد عامل بالقرية، وذلك بعدما طعنه حال عودته من صلاة الجمعة، بعد فترة من ترأس المجني عليه لجنة الصلح بالقرية ومحاولة الإصلاح بين القاتل وزوجته وإصداره حكمًا يقضي بمنح الزوجة حقوقها، ما أثار حفيظة القاتل وقرر الانتقام منه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه بورود إشارة من مستشفى نبروه المركزي بوصول "نور عيد المنجي" القائم بعمل عمدة قرية الطيبة به آثار طعن بالجسم "جثة هامدة" ادعاء تعدي من آخرين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس مباحث مركز شرطة نبروه، وبالفحص تبين أنه أثناء خروج المجني عليه من أداء صلاة الجمعة من المسجد بالقرية توجه صوبه المتهم "طارق بدير"، وسدد له عدة طعنات من سكين بحوزته فأرداه قتيلًا.

وتبين أن المجني عليه يترأس لجنة الصلح بالقرية كونه"شيخ بلد" وقائم بعمل العمدية، وتدخل للصلح بين المتهم وزوجته منذ عدة أشهر، وأصدرت لجنة الصلح التي يترأسها حكمها العرفي بأن يمنح القاتل كافة الحقوق الشرعية لزوجته، مما أغضب الجاني وتربص للمجني عليه وسدد له عدة طعنات حال خروجه من المسجد.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهم ، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: