إعلان

"سرقوا التوك توك من الزبون".. السجن 5 سنوات لـ 5 متهمين في الإسكندرية

01:55 م الأربعاء 31 يناير 2024

ضبط متهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة 5 متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامهم بسرقة توك توك من موظف بالإكراه تحت تهديد السلاح بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد العاطى مسعود شعله، والمستشار محمد السيد محمد، وسكرتير المحكمة محمد عثمان.

ترجع وقائع القضية رقم 2693 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور القسم يفيد ورود بلاغ من مواطن بسرقته تحت تهديد السلاح.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه "هـ.أ.م" مشرف بإحدى الجامعات الخاصة، اتفق مع المتهم الأول "ط.أ.ع" على شراء توك توك عرضه للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقابل 20 ألف جنيه.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه تقابل مع المتهم وسلمه المبلغ نظير التوك توك إلا أنه فوجئ بسيارة تقطع عليه الطريق ونزل منهم المتهمين الأربعة كل من "ع.أ.ع" و"ف.ز.أ" و"أ.ش.م" و"ي.م.ي" وبحوزتهم أسلحة بيضاء وشوم واستولوا على التوك توك وفروا هاربين.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان