إعلان

لليوم الثالث.. تجدد هطول أمطار الفيضة الكبرى على الإسكندرية- صور

11:12 ص الجمعة 12 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تجدد هطول الأمطار على أحياء الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، يصاحبها رياح جنوبية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، لليوم الثالث على التوالي تزامنًا مع نوة الفيضة الكبرى، وذلك دون تأثير على حركة المرور.

وتواصل 182 سيارة شفط جهودها في كسح أي تجمعات لمياه الأمطار بمختلف أنحاء الإسكندرية خاصة بالمناطق الساخنة التي تعاني من مشكلات في شبكة الصرف الصحي ومعتاد تجمع مياه أمطار بها.

ووفقًا لميناء الإسكندرية، تجري حركة السفن والبضائع بشكل منتظم دون تأثير لموجة الطقس السيئ، فيما وجه اللواء بحري نهاد شاهين، رئيس هيئة الميناء بمتابعة الرصدات الجومائية والتأكد من حالة الجو وسلامة الملاحة.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد في المحافظة، وتكثيف التواجد الميداني لرؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي على مدار الساعة لرصد أي حالات طارئة أو مشكلات نتيجة الأمطار.

ومن جانبه، أشار اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إلى استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين، فضًلا عن التنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان