إعلان

الأعلام ترفرف والفصول تتزين.. مدارس جنوب سيناء تستعد لاستقبال الطلاب

03:06 م الجمعة 29 سبتمبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

أنهت كافة المدارس بمحافظة جنوب سيناء الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الجديد 2023 – 2024، والمقرر أن ينطلق الأحد المقبل بكافة الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وتكاتف جميع العاملين بالمدارس من معلمين ومعلمات، لتجميل وتزيين المدارس، ونظافة وتنظيم الفصول، والمعامل، والحمامات، وتجهيز الفناء، ورفع الأعلام المصرية لترفرف في الفناء وفوق مباني المدرسة، لترتدي المدارس ثوبًا جديدًا لاستقبال الطلاب.

وجرى الانتهاء من أعمال الصيانة وتجهيز الفصول الدراسية، والممرات، ودهان الأبواب واللوحات الإرشادية، و ذلك بمشاركة فعالة من الطلاب والطالبات والمعلمين، وقامت الإدارات التعليمية بتوزيع كافة الكتب الدراسية على المدارس تمهيدًا لتسليمها للطلاب خلال اليوم الدراسي الأول.

وكان محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، عقد اجتماعًا مع مديري الإدارات والموجهين والمتابعين، ومديري المدارس، وأكد على ضرورة تفعيل الأنشطة والفعاليات التي تجذب الطلاب للمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد.

ووجه بحسن استقبال الطلاب، وتسليم الكتب الدراسية، والتأكيد على إزالة جميع الأبواب والفواصل الحديدية الموضوعة على السلالم والطرقات، داخل وخارج المباني مع إجراء التفتيش اليومي على حالة المبنى بالكامل، والتدريب على خطة الإخلاء الخاصة بالطلاب، وتكثيف الإشراف على السلالم والمخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان