إعلان

وكيل صحة الإسكندرية تفتتح مركز السكر النموذجي في مستشفى الجمهورية العام (صور)

12:48 م الأحد 24 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
افتتحت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية مركز السكر النموذجي بمستشفى الجمهورية العام، والذي يشمل كافة التخصصات الطبية التي يحتاجها مرضى السكري.
قالت وكيل الوزارة إن المركز الجديد يعد نموذجا متميز للمراكز التخصصية التي تخدم فئة كبيرة من المرضى فهو متخصص لمرضى السكري ويوجد به كل التخصصات الطبية التي يحتاجها مريض السكر.
أضافت في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن الزيارة الأولى للمركز تبدأ بفتح ملف في غرفة التسجيل ثم المتابعة داخل عيادات المركز المختلفة التي تضم عيادات الباطنة، القلب، التغذية، الرمد، الأوعية الدموية، الأعصاب، الكلى بالإضافة إلى خدمات التثقيف الصحي والاستشارات الصحية.
من جانبها أوضحت الدكتورة هبة عارف مدير عام الطب العلاجي أن افتتاح المركز يأتي في إطار تكامل الخدمات والحد من المضاعفات الناتجة عن مرض السكري من خلال الكوادر الطبية المتميزة وتطبيقا لمعايير الجودة الدولية الصحية دون تحميل المريض أي أتعاب مادية حيث تقدم جميع الخدمات على نفقة الدولة.
وبدوره أوضح الدكتور أحمد إبراهيم مدير مستشفى الجمهورية أنه جرى الافتتاح التجريبي للمركز واستقبل حتى الآن 150 حالة وقد لاقى إقبالا من المترددين على المستشفى حيث يوفر لهم جميع الخدمات في مكان واحد متكامل من خلال رؤية واضحة وهي أن يكون المركز متميزا في تقديم الخدمات الطبية المتكاملة لمريض السكر بالإضافة لكونه منارة طبية وتعليمية بأعلى جودة طبقاً للمعايير الدولية الصحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان