إعلان

بتخفيضات 30%.. ننشر خريطة معارض "أهلا مدارس" في المنيا - صور

09:30 ص الأحد 17 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا إقامة معارض "أهلا مدارس" جديدة بالمراكز، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء ومتابعة وزير التنمية المحلية بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية ومبادرة (كلنا واحد).

وأوضح المحافظ أن ذلك يأتي في إطار زيادة أعداد المستفيدين وتخفيف المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات المدرسية والاحتياجات اللازمة بأسعار مخفضة.

وأضاف محافظ المنيا، أن المعارض الرئيسية فى مدينة ملوى شارع توني بك ومدينة أبوقرقاص شارع الجمهورية بجوار صيدناوى وفى مدينة مغاغة شارع السلام وفى قريتى أبا البلد وميانة، إلى جانب المعرض الرئيس "أهلا مدارس" في مدينة المنيا بجوار معهد الأورام على كورنيش النيل، مشيرا إلى أن نسب الخصم والتخفيض في تلك المعارض مناسبة لجميع فئات المواطنين وتصل إلى 30%.

من جانبه أشار الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا إلى أنه بالإضافة لهذه المعارض، توجد سيارات متنقلة تغطى كل مراكز ومدن المحافظة بواقع سيارتين بكل مركز باجمالى 17 سيارة مجهزة بسلع أساسية من سكر وزيت وأرز فى القرى والمناطق النائية بأسعار مخفضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان