إعلان

المئات في الفيوم يشيعون 3 شباب قضوا في حادث سيارة بالجيزة (صور)

08:00 م الإثنين 11 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

​شارك المئات من أهالي قرية الغرق التابعة لمركز أطسا بالفيوم في تشيع جثامين ثلاثة من شباب عائلة أبو النيل، سقطوا ضحايا حادث تصادم بسيارة نقل في محيط مدينة السادس من أكتوبر، أثناء سيرهم بمركبة "توكتوك" لإحضار وجبة عشاء.

قال أحمد أبو النيل، ابن عم الضحايا، إن ابن عمه "كريم" عمره 30 عامًا، متزوج ولديه طفلة عمرها سنة، ويعمل سائق "توكتوك" بمدينة 6 أكتوبر، حيث كان محتجزًا منذ عدة أيام داخل قسم ثان شرطة 6 أكتوبر، وخرج قبل الحادث بيوم، ليسرع بترخيص المركبة التي يعمل عليها، تفاديًا للقبض عليه مرة أخرى، بعد أن دفع غرامة 15 ألف جنيه.

وأضاف أن "مصطفى"، و"حسن" ابني عمه حضرا من قرية الغرق، وذلك بعد علمهما بإصابة حسين شقيق حسن بطعنات من قبل أحد البلطجية بمدينة 6 أكتوبر، حيث زاراه في المستشفى الذي يعالج به.

وأوضح أن كريم اصطحب أولاد عمه معه في "التوكتوك" لشراء وجبة عشاء من أحد المحال بمنطقة الحي السادس، وأثناء سيرهم فاجأتهم سيارة نقل تريلا أسفل الكوبري المؤدي للطريق الأوسطى، حيث لقوا مصرعهم جميعًا.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغًا مساء الأحد، بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بـ"توكتوك" على الطريق الدائري الأوسطي، ووجود ضحايا، حيث انتقلت أجهزة الأمن، وتبين مصرع 3 أشخاص، تم نقلهم إلى ثلاجة الموتى بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، وأخطرت نيابة أكتوبر للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان