إعلان

قتل زوجته وابنته بمساعدة شقيقه في البحر الأحمر.. والمحكمة تحسم القضية اليوم

12:14 م الأحد 10 سبتمبر 2023

محكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الرحمن القرشي:

تباشر محكمة جنايات البحر الأحمر، "الدائرة الثانية" اليوم الأحد، جلسة النطق بالحكم فى قضية العثور على جثة أم وابنتها في دائرة بمدينة رأس غارب، والمتهم فيها زوج الأولى وشقيقه.

كانت مديرية أمن البحر الأحمر، تلقت بلاغًا بالعثور على جثتي سيدة وطفلتها، في منطقة جبلية بجوار آبار البترول بمنطقة غرب بكر على طريق "رأس غارب \ الزعفرانة"، وإحداهما بها آثار طعنات بالصدر.

انتقلت الأجهزة المعنية لفحص البلاغ، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما، وتبين أنهما ربة منزل وابنتها، تقيمان في دائرة قسم شرطة رأس غارب.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء مقتل السيدة وابنتها، زوج الأولى وشقيقه، إذ طعن الفتاة البالغة من العمر 13 سنة في الصدر ما أسفر عن مقتلها في الحال، كما أقدم الزوج على خنق زوجته الضحية الثانية.

وأوضحت التحريات أن الزوج المتهم انتظر مع شقيقه حتى حلول الظلام، وجرى لف الجثة بملاءة، ونقلهما إلى موضع العثور عليهما في المنطقة الجبلية.

ألقي القبض على المتهمين، وأحيلا للمحاكمة الجنائية، إذ قضت المحكمة خلال شهر أغسطس الماضي، بإحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان