إعلان

يفصل بينهما ساعات.. حزن في الإسكندرية بعد وفاة محاميين إثر حادثين مروعين- صور

12:25 م الثلاثاء 08 أغسطس 2023

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد البدري:

سيطرت حالة من الحزن بين زملاء المحاميين " وائل حسن" و"نصرة سيد" الذين لقيا مصرعهما في حادثين منفصلين في يوم واحد بمنطقتي المعمورة ومحور المحمودية في الإسكندرية.

وتحولت صفحات أصدقاء وزملاء المحاميين على "فيسبوك" إلى دفتر عزاء وكلمات وداع مؤثرة ودعاء بالرحمة والمغفرة، إذ كتب "حسام العقاد": "يوم حزين على محامين الإسكندرية.. صباح اليوم تلقينا خبر وفاة الزميل وائل حسن والآن نسمع خبر وفاة الزميلة نصرة إثر حادث أليم أيضًا".

وكتب نبيل عبد السلام: أنعي ببالغ الحزن والأسى زملائي محامين الإسكندرية في وفاة خيرة شباب المحامين أبنائنا وائل ونصرة سيد أحمد إثر حادثين أليمين في يوم واحد داعين المولى أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته".

وعلقت "هدير يحيى": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. ما زال الطيبون يرحلون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه لراجعون.. سبحان الحي الذي لا يموت"، فيما كتبت "هدى السعيد": "رحمة الله على الزميلين اللذين لم نري منهم سوء أو نعلم عنهم سوء ولم نرى منهم إلا كل خير".

وفي سياق متصل، نعت نقابة المحامين بالإسكندرية، في بيانين منفصلين المحاميين الراحلين، سائلة الله أن يتغمدهما بواسع رحمته ويغفر لهما ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أرتهما الصبر والسلوان.

كان المحامي "وائل حسن محمود" لقي مصرعه في حادث مروع بعدما اصطدم قطار بميكروباص كان يستقله للذهاب إلى عمله وذلك بمزلقان المعمورة، فيما لقيت المحامية "نصرة سيد" مصرعها بعدها بساعات في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالطريق الدولي.

فيديو قد يعجبك: