إعلان

لترشيد استهلاك الكهرباء.. محافظ جنوب سيناء يطالب باستكمال مسيرة العمل أون لاين أيام الأحد

07:05 م الإثنين 07 أغسطس 2023

اجتماع المجلس التنفيذي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن آليات تنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ تجري بالتعاون مع رجال الأعمال، وهيئة تنشيط السياحة، من خلال دراسة تنظيم فعاليات عالمية، ويجري توجيه العائد منها لصالح مبادرة حياة كريمة، مثل ما يحدث الأن في مدينة العلمين الجديدة.

وأشار إلى أن الجهات الحكومية بالمحافظة تعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء، تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء، مؤكدًا على جميع رؤساء المدن باتخاذ كافة الخطوات التنفيذية الواجب اتخاذها لمتابعة أعمال ترشيد استهلاك الكهرباء، مع استكمال مسيرة العمل أون لاين يوم الأحد من كل أسبوع، بالتوازي مع ترشيد الاستهلاك بكافة المباني الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية، وضبط درجات الحرارة في التكييفات المركزية بحيث لا تقل عن 25 درجة.

كما طالب بترشيد استهلاك الكهرباء بجميع دور العبادة، والمدارس والمباني الحكومية، والالتزام بفصل التيار الكهربي عن اللوحات الاعلانية المضيئة بالتنسيق مع شركات الإعلان، وتفعيل توصيات توقيت العمل الصيفي بالمحال العامة ما عدا المنشآت التي تعمل في مجال السياحة والصيدليات، والالتزام بالإنارة داخل قاعات الأفراح فقط وليس خارجها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد اليوم الإثنين، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، و رؤساء المدن، ومديري المديريات الخدمية، والقيادات الأمنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان