إعلان

ديون بمليون جنيه و3 جثث داخل الشقة.. كيف قتل الصيدلي زوجته وابنتيه في الغربية؟

07:33 م الخميس 31 أغسطس 2023

خنق زوجته - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

لم تعلم الدكتورة الصيدلانية مني السروجي، أن اليوم الذي تركت فيها الصيدلية وإدارتها لزوجها، أنها بذلك كتبت فصلًا في نهاية مأساوية لها وابنتيها، بالقتل على يد المتهم بسبب تراكم الديون عليه حتى وصلت إلى مليون جنيه.

المجني عليها وزوجها لديهما 3 أبناء الأكبر مصطفي يدرس في كلية الهندسة وزينة 17 عامًا طالبة بالمرحلة الثانوية، وجميلة عمرها 7 سنوات، بالصف الثاني الإبتدائي.

فوجئت الدكتورة منى بتغير حالة زوجها وطريقة معاملته عقب فترة من العمل الجديد في تجارة الأدوية، وأكد لها أنه أصبح مديونًا ووقع شيكات تجاوزت المليون جنيه، وغير قادر على ردهم، ولكنها لم تكن تعلم بأن كل الإمضاءات والضمانات باسمها هي وصيدليتها.

بعد تراكم الديون وانتهاء مدد السماح، خطر في بال الزوج التخلص من زوجته وأبنائه للهروب من الفضيحة التي تلاحقهم في حالة عدم السداد وسجن الأم.

خطط الزوج وعقد النية على التخلص منهم، حسب اعترافاته في تحقيقات النيابة، بأن خنق زوجته بعدما وصلت ابنتيه إلى المدرسة والدروس وعادت للمنزل وكتم أنفاسها حتى تأكد من وفاتها ووضعها في الصالة ووضع مخدة تحت رأسها كأنها نائمة.

وانتظر عودة ابنته زينة من الدرس وخنقها أيضًا ووضعها بجانب والدتها وانتظر حتى أتت ابنته جميلة من المدرسة وذهب لأخذها من الصيدلية مكان وصول أتوبيس المدرسة، وخنقها أيضًا داخل غرفتها بعد كتم أنفاسها ووضع شريط لاصق على عينيها ووضعها بجانب شقيقتها ووالدتها، وفتح الغاز وخرج من المنزل حتى تظهر الجريمة وكأنها نتيجة تسرب غاز، إلا أن الأمور تغيرت وجرى اكتشاف الجريمة.

قال الزوج المتهم خلال التحقيقات إنه خلال الفترة الأخيرة كان يعمل في تجارة الأدوية: "أنا أعمل طبيب صيدلي وعندي صيدليتين وكنت بقوم بحرق الدواء في الفترة الأخيرة يعني ببيعه بأقل من سعره الرسمي، وتراكمت عليا ديون كتير".

واستكمل الزوج أنه بدأ في الاقتراض من شخص بفائدة كبيرة جدا وبدأ بخسارة أمواله تدريجيًا، قائلا: "الدنيا خلاص اسودت في وشي ومبقتش شايف أي حلول لأزمتي وكل حاجة كانت باسم الدكتورة مني زوجتي، بس أنا كنت بشغل الفلوس بس وحسيت إني ورطتها وهتتفضح معايا، فكرت أخلص عليها عشان تخلص من الفضيحة".

كانت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، قررت يوم الأحد الماضي، تأجيل جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الصيدلانية وابنتيه خنقا بدائرة قسم أول طنطا لحين حضور محامي المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان