إعلان

لا يزال البحث مستمرًا.. ننشر أسماء ضحايا عقار الإسماعيلية المنهار - صور

01:34 م الإثنين 28 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - حسام الدين أحمد:
حصل موقع مصراوي، على قائمة بأسماء ضحايا العقار المنهار خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في دائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية.

وأنقذ رجال الحماية المدنية شاب من تحت أنقاض العقار المنهار، في منطقة المحطة القديمة بقسم أول الإسماعيلية، ليرتفع بذلك حصيلة ضحايا انهيار المنزل إلى حالة وفاة ومصاب وأحد الناجين.

وأفاد مصدر طبي أن انهيار المنزل أسفر عن مصرع أيمن علي إسماعيل، وإصابة محمد سعيد عبد المقصود محمد 42 سنة، وأنقذ رجال الحماية المدنية أحمد ركابي، من تحت الإنقاذ دون أن تلحق به إصابات.

وتلقى الناجي من انهيار العقار التأمين الطبي اللازم بموقع الحادث، بينما جرى نقل المصاب إلى مستشفى الجامعة، ويواصل رجال الحماية المدنية البحث وسط الأنقاض عن آخرين.

وقال الدكتور مصعب البدراوي مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية إنه وجه 6 سيارات إسعاف لموقع المنزل، وجرى نقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وأكد استمرار تواجد سيارات الإسعاف بموقع الانهيار لحين إتمام عملية رفع الأنقاض تحسبا لظهور ناجين لسرعة إسعافهم مثلما حدث مع الناجي الذي خرج منذ قليل، مع استمرار رجال الحماية المدنية برفع الأنقاض بشكل آمن.

وأفادت المعلومات الأولية بحي أول الإسماعيلية أن المنزل صدر له قرار ترميم، إلا أن القرار لم ينفذ وساءت الحالة الفنية للبناية ما أدى لانهيار المنزل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان