إعلان

صور.. حملات في محافظات القناة لإزالة التعديات على خطوط شبكات المياه

11:42 ص الأحد 27 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، انطلاق حملات لإزالة حالات التعديات على خطوط شبكات المياه مما يؤثر على وصولها للمواطنين.

وأكد أن الحملة في السويس وبورسعيد والإسماعيلية تستهدف الحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة، وضمان وصول المياه لنهايات الخطوط، حيث أسفرت الحملة عن ضبط مزارع وأراضي متعدية على مسار وخطوط مياه الشرب، بالقنطرة غرب.

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال وقائع التعدي على خطوط المياه، لاسيما تلك التعديات تمثل اعتداء على مرافق الدولة، وتؤثر بالسلب على جودة المياه المقدمة للمواطنين.

وقال رئيس مجلس الإدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إن هناك أيضا حملات مكبرة تستهدف مغاسل السيارات غير المرخصة المنتشرة في إقليم محافظات القناة والذين يسرقون مياه الشرب ويستخدمون كميات كبيرة منها في غسل السيارات، ما يعد إهدارًا للمال العام، بالإضافة لفحص عدادات المياه وتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة، والتي يلجأ إليها البعض لسرقة مياه الشرب، وذلك هروبًا من إتباع الإجراءات القانونية لشروط التوصيل.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، إنه تم تكليف لجان من الرقابة والمتابعة والتفتيش، والقطاع التجارى، والإدارة العامة للتحصيل والخلسة، بالتنسيق مع مديري الفروع والمناطق، لشن حملات مكبرة وضبط كافة التعديات على مسار خطوط المياه والوصلات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد التعديات والمخالفات.

وأوضح أن تلك المخالفات تستنزف موارد الشركة وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم على الخدمات، وأن الشركة ستستمر في مواجهة تلك الممارسات من خلال الحملات المكبرة التي أطلقتها، وذلك تطبيقًا لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على جميع الخدمات بصورة قانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان