إعلان

معركة الدخان تشتعل في الإسكندرية.. ضبط 2230 علبة سجائر خلال حملات تموينية

09:34 م السبت 26 أغسطس 2023

ضبط 2230 علبة سجائر خلال حملات تموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد البدري:
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملات مكثفة لضبط التعامل في بيع السجائر، وتحرير محاضر للمخالفين، أسفرت عن ضبط 2230 علبة سجائر محلية وأجنبية، بينها كميات مجهولة المصدر، في نطاق دوائر غرب والجمرك والعامرية.
قال المهندس محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي، إن إدارات تموين غرب والجمرك والعامرية نفذت حملات مكثفة للرقابة على أسواق السجائر وضبط المخالفين.
وأضاف في تصريح صحفي اليوم السبت، أن الحملة الموجهة لمنطقة العامرية أسفرت عن تحرير محضر امتناع عن بيع سجائر للمواطنين بأحد محلات الجملة والتحفظ على 1140 علبة سجائر بوكس وكليوباترا.
كما جرى تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي لمتجرين والتحفظ على 100 علبة سجائر بوكس وكليوباترا، بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر عدم إعلان عن أسعار السجائر.
أشار المتحدث الرسمي باسم مديرية التموين بالإسكندرية إلى أن الحملات الموجهة لمناطق غرب والجمرك أسفرت عن تحرير 3 محاضر امتناع عن بيع السجائر ومصادرة 340 علبة سجائر أنواع مختلفة.
كما جرى تحرير محضرين لحيازة سجائر أجنبية مجهولة المصدر والتحفظ على كمية قدرها 650 علبة سجائر مختلفة الأنواع.
من جانبه أكد المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية تكثيف الحملات التموينية للرقابة على أسواق السجائر، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان